تمت الإضافة إلى سلة التسوق

تتبع طلبك على الفور!

تحديثات في الوقت الحقيقي، وتتبع بدون متاعب!

رسم توضيحي لطلب المسار

شحن سريع مع شركاء موثوقين!

تسليم عالمي سلس – آمن وسريع وخالي من المتاعب!

خريطة العالم

الأسئلة الشائعة

يمكنك بسهولة تتبع طلبك باستخدام "رابط ترتيب المسار" التي تلقيتها من خلال بريد تأكيد الطلب/الرسائل القصيرة. يمكنك أيضًا تتبع طلبك باستخدام خيار تتبع الطلب متاح في أسفل الصفحة على موقعنا. للتطبيق المستخدمين، "ترتيب المسار" الخيار موجود على أيقونة القائمة. للحصول على أي دعم إضافي، يمكنك اتصل بفريق الدعم لدينا.

تشير حالات الطلب عادةً إلى المرحلة الحالية لطلبك في التنفيذ عملية. وفيما يلي بعض الحالات الشائعة ومعانيها:
  • معلق: لقد تم استلام طلبك ولكن لم تتم معالجته بعد.
  • المعالجة: يتم إعداد طلبك للشحن.
  • تم الشحن: لقد تم إرسال طلبك وهو في طريقه إليك.
  • تم التسليم: لقد وصل طلبك إلى عنوانك المحدد.
  • تم الإلغاء: لقد تم إلغاء طلبك، إما من قبلك أو من قبل البائع.
  • عاد: لقد تم إرجاع طلبك إلى البائع.

في حالة احتياجك إلى تغيير عنوان التسليم الخاص بك بعد تقديم الطلب، يرجى الاتصال بخدمة دعم العملاء لدينا أو شركة البريد السريع المخصصة للحصول على المساعدة.

إذا تأخر طلبك لأي سبب من الأسباب، فيمكنك أولاً تتبع حالته ثم الاتصال بخدمة دعم العملاء لدينا للحصول على المساعدة. بهذه الطريقة، يمكنك أن تكون خاليًا من التوتر بشأن طلبك وتعرف حالته الحالية وأسباب تأخيره.

قم بتعيين تسليم منتجك ضمن الإطار الزمني المحدد الذي يمكن اختياره أثناء إتمام عملية الشراء. على أية حال، إذا فاتك تسليم منتجك، فسيتم إرجاع الشحنة إلى بلد المنشأ. لا يمكن للعميل تقديم مطالبة باسترداد الأموال إلا إذا كان مؤهلاً وفقًا لـ سياسة الإرجاع الخاصة بـ Ubuy.

هناك عدة أسباب قد تؤدي إلى عدم تحديث رقم التتبع الخاص بك، مثل تأخيرات المعالجة، ومشكلات الناقل، وإنشاء الملصقات، والطرود المفقودة وما إلى ذلك. للحصول على المساعدة، يمكنك الاتصال بخدمة دعم العملاء لدينا وإزالة الارتباك حسب الحاجة.